بيان عهد الثورة عدتم فعدنا




بيان..

عندما خرج شباب مصر في 25 يناير ٢٠١١ لم يكن مقصده سلطة أو منصب، بل كان هدفه واضح: رفعة الوطن وتحرير إرادته ورفع أي وصاية مفروضة عليه. حتى يصبح وطنا كبيرا بين الأوطان، فيحقق الرخاء لشعبه والكرامة لأبناءه والريادة لشبابه نحو مستقبل مشرق..

مع مرورالوقت، ومع تفرق زملاء الثورة ووقوعهم في أخطاء فادحة، ومع اختلاط السياسة بأهداف الثورة؛ حدث أن انتهز نظام مبارك الفرصة ليخرج علينا مرة أخرى بوجهه القبيح، لاسترداد كل ما فقده وزيادة. وها نحن أمام الظلم والاستبداد وسلب الحريات وسياسة القمع والفساد وغلاء الأسعار وفقد جميع أسباب العيش الكريم مرة أخرى. ها نحن نواجه دولة مبارك القديمة التي تستعمل العنف لثثبت ركائز الفساد مرة أخرى..

نحن هنا نوجه بياننا هذا لشباب مصر (ليس من منطلق القيادة، ولكن مجرد منبر لتجميع الصفوف) فنقول له: إن أحلامنا ليست قابلة للتنازل، ووطننا ليس ملكا لجيل يطيح بكل أهداف ثورتنا من أجل مصال
حه الفاسدة والباطلة. سنقاوم كل حاجز يعيق توحد جهودنا من أجل العودة مرة أخرى قوة متماسكة لا يمكن ردها..

نخاطب شباب الثورة ولا نخاطب قيادات أو نخب من أي فصيل. نخاطب شباب ٦ أبريل والشباب السلفي وشباب الاشتراكيين الثوريين وشباب الاخوان وشباب الأولتراس فنقول: تحرروا من قيود التحزب والتمترس خلف أسباب الفرقة والخلاف، القوي هو من يتحدى العقبات ويحقق ارادته؛ فهبوا وانتفضوا وارفعوا رايات الحرية ومحاربة الفساد عالية ولا تقبلوا لحكم العسكر علينا سبيلا..

شباب مصر أنتم العزة والكرامة أنتم المستقبل المشرق، فلا تتركوا الماضي يثبط من العزائم ويكسر الهمم. حان وقت الخروج من نفق الفرقة الى سعة الاتحاد وإلقاء كل ما فات خلف الظهور.. ندعوكم جميعا لثورة جامحة تصحح المسار وتحقق الأهداف وتعيد الأحلام، ننتظركم يوم ٢٥ يناير ٢٠١٤ لثورة لن تنتهي إلا بإسقاط النظام..

لنرجع جميعا تحت شعارنا القديم "عيش - حرية - عدالة اجتماعية" ونتناسى أية خلافات أو شعارات أو مطالب خاصة..

ونقول لكل من عاد ليحطم آمالنا: عدتم فعدنا..
المصدر صفحة عهد الثورة 


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق